الفنادق و المنتجعات

قطر لديها العديد من الفنادق ذات المستوى العالمي وهناك العديد من الفنادق الفاخرة  في المدينة أو بالقرب من مركز قطرأو على الخليج الغربي متل

فندق اللؤلؤة – الدوحة مرسى ملاذ كمبينسكي

foundouk

فتح هذا المنتجع الفائق بالفخامة أبوابه لاستقبال الزوار و الضيوف في الدوحة  عام ٢٠١٤ و هو تابع لمجموعة فنادق كمبينسكي الأوروبية  و يمكن للنزلاء الآن حجز غرفهم على الوجهة البحرية الجديدة عبر الموقع الإلكتروني:Kempinski.com. يحتل الفندق الجديد موقعاً فريداً على جزيرة خاصة تطل على جزيرة اللؤلؤة في قطر، وبذلك يعتبر الفندق الأول الذي يقام في هذا الموقع الأكثر طلباً ورواجاً. ويضم الفندق 281 غرفة وجناح على أعلى مستوى من الفخامة والرفاهية، وأماكن لتنظيم الاحتفالات والمؤتمرات من بينها قاعة الاحتفالات الكبرى والتي تصل مساحتها إلى 1100 متر مربع (أي ما يعادل  11,538  قدم مربع)، والتي تعتبر خياراً مثالياً للوفود من كبار الشخصيات وحفلات الزفاف.  ويضم فندق “مرسى ملاذ كمبينسكيف? شاطئاً خاصاً وبرك سباحة خارجية ومرافق ألعاب مائية، ونادي صحي “كلارنسف? المقام على مساحة 3000 متر مربع (أي ما يعادل32291.7 قدم مربع)، ومراسي لليخوت وملاعب للتنس.

و لقد عبر وسام سليمان المدير العام لهذا الفندق عند افتتاحه إن هذا الفندق يعتبر المعيار الأساسي للرفاهية  في الدوحة ابتداً من الأروقة الفخمة والأماكن العامة إلى غرف والأجنحة الفخمة للفندق بالإضافة إلى مجموعة مختارة من أرقى المطاعم والصالات، وجميع هذه العروض المتميزة سوف تقدم تجربة لا مثيل لها والمصممة خصيصا لكل واحد من ضيوفنا “و إن افتتاح مرسى ملاذ كمبينسكي ليس فقط حدثا هاما بالنسبة لنا كعلامة تجارية ولكن أيضا لدولة قطر التي تتحول بسرعة إلى المستوى. العالمي و هو المكان المثالي لبدء رحلة اكتشاف ثقافة قطر الفريدة من نوعها والتراث جنبا إلى جنب مع التطور السريع لهذه المدينة الحديثة “.

فندق هيلتون الدوحة

foundouk2

فندق هيلتون الدوحة يقع في المنطقة الدبلوماسية للخليج الغربي و المركز التجاري للعاصمة هو فقط على بعد 30 دقيقة من مطار الدوحة الدولي و يحوي على 6 أماكن لتناول الطعام الشهي المتنوع  و يمكن الوصول بشكل مباشر إلى الشواطئ الخاصة بالإضافة إلى وجود حوض سباحة في الهواء الطلق وسبا إيفوريا في الفندق و يوجد جناح يحوي ٦ غرف للإجتماعات و المؤتمرات و عدد الغرف في الفندق حوالي 309 غرفة وأجنحة مطلة على البحر.

فندق الريتز كارلتون الدوحة

foundouk3

و هي تجربة رائعة تتمتع فيها بجمال الخليج و هو أحد الفنادق الأكثر أناقة و فخامة  ويقع على جزيرة خاصة و لقد وضعت  فنادق الكارلتون المعايير الذي يحلمون بها منذ أكثر من مائة سنة و يتميز هذا الفندق بمحافظته على التراث القطري الأصيل الممتزج بمعاييره التاريخية الأنيقة بالإضافة إلى أجواء الضيافة العربية الساحرة و يمكن للضيوف الاستمتاع بالإقامة بهذا الفندق وتذوق أشهى المأكولات في المطاعم  كما أنه قريب من نادي الدوحة للجولف ويبعد 10 دقائق عن مدرج التنس و منطقة رجال الأعمال.