محلية

Ooredoo ترعى خدمة الواي فاي على رحلات القطرية

الأحد ٢٠ ديسمبر ٢٠١٥ -
1514199_39-660x330
-

وقعت Ooredoo مع الخطوط الجوية القطرية اتفاقية لمدة 3 سنوات لرعاية خدمة الواي فاي التي توفرها الناقلة الوطنية على جميع طائراتها بقيمة 15 مليون دولار .
بحضور سعادة الشيخ عبد الله بن محمد بن سعود آل ثاني رئيس مجلس إدارة مجموعة Ooredoo وقع على الاتفاقية كل من السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية والسيد وليد السيد، الرئيس التنفيذي لـ Ooredoo قطر.
و توفر خدمة الواي فاي على متن طائرات الخطوط القطرية، للعملاء استخدام الأجهزة الإلكترونية المحمولة للنفاذ للإنترنت ومتابعة بريدهم الإلكتروني ولإرسال واستقبال الرسائل النصية ورسائل الوسائط المتعددة، عبر هواتفهم الجوالة بعد توفير الخدمة.
وأعلنت الشركة أنه اعتباراً من 17 ديسمبر، واحتفالاً باليوم الوطني لدولة قطر، سيحظى المسافرون على متن جميع طائرات الخطوط الجوية القطرية المتصلة بالإنترنت بإمكانية استخدام الواي فاي مجاناً لأول 15 دقيقة من الرحلة مقدمة من Ooredoo. وأضافت أنه في حال رغبة الركاب بالبقاء على اتصال لمدة أطول، تقدم لهم القطرية برنامجاً سهلاً ومرناً للدفع حسب المدة التي يرغبون بها حيث يمكنهم الاختيار من بين ثلاث باقات بسيطة – 60 دقيقة مقابل 5 دولارات، و3 ساعات مقابل 10 دولارات ويمكن البقاء على اتصال بالإنترنت طوال الرحلة مقابل 20 دولارا فقط بغض النظر عن عدد الساعات.
وأشارت الى أن ركاب الدرجة الأولى على متن طائرة الإيرباص A380 سيحظون بخدمة واي فاي مجانية طوال الرحلة.
بموجب هذه الاتفاقية التي تستمر لثلاث سنوات، ستوفر Ooredoo الرعاية لخدمة الواي – فاي على متن طائرات الخطوط القطرية،ما سيمكن العملاء من إرسال واستقبال الرسائل النصية ورسائل الوسائط المتعددة، ومتابعة بريدهم الإلكتروني وتصفح الإنترنت بعد تجاوز الطائرة ارتفاع 10,000 قدم
وتعد خدمة الواي فاي جزءًا من نظام الاتصالات الحديث المتوفر على متن جميع طائرات الناقلة القطرية من طراز A380 وA350 وبوينج 787 وA319 وبعض طائرات A320 و30A3. ويوفر مطار حمد الدولي حالياً خدمة واي فاي مجانية للمسافرين على أرض المطار إضافة إلى مساحة 40 ألف متر مربع تضم 70 محلا تجاريا و30 مطعما ومقهى.

أخبار مشابهة